السبت، 4 يونيو 2011


مناااااجاااااة
وجهت وجهي إلى السماء داعيا ربي ومن لي سواه ينير لي مسالك دربي

إن جافاني أهل دنيا فليس ألاه حسبي أتودد إليه بما يحب ويرضى من ذكري

سبحان الله وبحمده سبحان العظيم ربي طمعي لجنته يتجافى عن مضجعي جنبي

ألقاه في السحر فأراه سبحانه ينتظر ودي إن عصيته يتوب علي برحمته ويقول عبدي

أنا الصبور أفرح بتوبتك وتنال بها حبي سبحان الذي يغفر مثل زبد البحر من ذنبي

إن تقربت إليه ذراعا سارع سبحانه لقربي وإن مشيت إليه هرول بجلاله وكماله نحوي

ماذا عساى أسأله وهو يعلم مكنون نفسي وكم خير أطلبه فهو الكريم مولاي وسندي

أسألك ربي رزقاً حلالا طيبا وعلماً ينفعني ويجري دوما صدقة لي ولعقبي من بعدي

وهب لي سراجاً منيرا يضيء ظلمة قبري وصلاحاً في ذريتي وقبولا لصالح عملي

ورضا أبي وأمي وصبراً على طاعة بعلي وعند المحن والابتلاء يامقلب القلوب ثبتني

وعن الصغائر والكبائر بقدرتك اعصمني وارزقني نوراً يسعى بين يدي ومن خلفي
وعن يميني و شمالي ومن فوقي وتحتي وحبب إليً الإيمان وزينه يامولاى في قلبي

أما الكفر والفسوق والعصيان فيهم كرهني وفوق الأرض وتحتها ويوم العرض استرني

وارزقني اتباع الحق وأما الباطل فجنبني وفي أعين الخلق كبيراً وصغيرا في عيني

ولما تحب وترضى من الخير رب وفقني واجزي اللهم رسولك بما هو أهله عني

وأرض الفردوس ونعيمها رباه أورثني ولحوض المصطفى برحمتك رب أوردني

أشرب بين يديه شربة تروي بها ظمأي ومن يحبك ويحب نبيك ياعظيم حبه ارزقني

وبلا إله إلا الله أحيني واختم لي بها عمري
اللهم آمين
اللهم آمين
اللهم آمين
اللهم صلي على محمد وآله وصحبه وسلم ..
اللهم اجعل قارئ رسالتي ممن قلت فيهم ( ياجبريل إني أحب فلان فأحبوه)
وأجعله اللهم من خيرة خلقك ومن أولياءك الصالحين ونور اللهم قلبه وبصيرته بالحق وحرم اللهم عنه النار وجعله اللهم من اهلك وخاصتك ومن الدعاة في سبيلك اللهم آمين آمين يارب العالمين...
اللهم ما كان من خير فمن الله و حده .. و ما كان من شر فمني و من الشيطان وسمحوني وابلغوني علي أي خطأ وحتقبله بصدر رحب جزاكم الله كل خير
دعواتكم الله يكرمكم للأمة كلها بالخير و اصلاح الحال ولاموات المسلم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق