السبت، 4 يونيو 2011

كافحي السمنة والسيلوليت بــ المشروبات الساخنة

كافحي السمنة والسيلوليت بــ المشروبات الساخنة



استفيدي من هذا البرنامج المخصص لك والذي يشتمل على نباتات منحفة على شكل خليط من مشروبات ساخنة ما عليك إلا تحضيره.
تساعدك هذه المشروبات في مسيرتك نحو النحافة. حاولي بالتوازي اتباع حمية غذائية صحية ولن تتأخر النتائج في الظهور.
نصائح
* استعملي نوعاً واحداً كالشاي مثلاً كعلاج لمدة شهر (ثلاثة فناجين يومياً). إذا كنت تعانين من مشاكل أخرى يمكنك أن تباشري علاجاً آخر بعد شهر أو شهرين.
* إلتزمي بكميات محددة في حال كنت تعدين مشروباً ساخناً بنفسك لكي لا تخففي أو تبدلي التأثير المطلوب.
* استعملي نوعاً جيداً من المياه.
* غطي الخليط أثناء فترة النقع.
* احتسي مشروب الأعشاب مباشرة فكلما كان ساخناً ومحضراً للتو حصلت على نتائج أفضل.
* اختاري نباتات جيدة ويُفضّل أن تشتريها خضراء.
* ضعي النباتات بمنأى عن الحرارة والنور والرطوبة.
محضرة في المنزل أو جاهزة؟
يتطلب تحضير المشروبات الساخنة في المنزل وقتاً أطول لكنها الطريقة التي درج الناس على اعتمادها في العلاج بواسطة الأعشاب للحصول على فعالية أكبر. أما الجاهزة منها فهي عبارة عن نباتات منقوعة لا عن خلاصة نباتات لذلك حضريها واحتسيها في وقت قصير إذا كنت على عجلة من أمرك. لكن لا تمزجي أبداً مشروباً ساخناً منزلي التحضير مع آخر جاهز اعتقاداً منك أنك ستحصلين على نتائج أفضل. إحتسي تارة مشروباً منزلياً وتارة أخرى جاهزاً في حال لم يكن لديك الوقت الكافي لتحضيره في المنزل.
برنامج بسيط
* فطور
بيضة أو شريحة مرتديلا حبش خالية من الدهون. لا تضيفي السكر إلى المشروبات التي تحتسينها، لا تتناولي المربى والعسل. ضعي 5 غرامات من الزبدة قليلة الدهن على شريحة صغيرة (30 غراماً) من خبز كامل الحبوب. أو تناولي 5 ملاعق كبيرة من حبوب ميوسلي مع حليب قليل الدسم.
* غداء
تناولي 200 غرام من البروتينات (سمك أو لحوم قليلة الدسم) أو بيضتين، مع خضار خضراء مطهوة على البخار وقليل من النشويات (حوالى 100 غرام) معجنات أو رز أو 30 غراماً من الخبز، كوب لبن قليل الدسم وحبة من الفواكه.
* عشاء
خضار مطهوة على البخار أو حساء أو طبق من البقول غير المطبوخ مع 30 غراماً من الخبز، كوب لبن قليل الدسم وحبة فواكه. تجنبي تناول أكثر من ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون أو زيت الكولزا يومياً

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق